عروض الاردن

صبغ فروة الرأس المجهري في الاردن
صبغ فروة الرأس المجهري في الاردن

Scalp micropigmentation in jordan  صبغ فروة الرأس المجهري في الاردن

مشكلة الصلع و الشعر الخفيف من أسوأ المشاكل التي تواجه كلًا من الرجال والنساء على السواء، وتؤثر على حياتهم الاجتماعية والعامة وعلى نظرتهم لأنفسهم وثقتهم بها لإحساسهم الدائم بأن هناك شيئًا ينقصهم أو يؤثر على شكلهم العام بالسلب ويجعلهم أقل جاذبيةً لدى الآخرين، خاصةً لو كانوا صغارًا في السن وتؤدي مشاكل الشعر لديهم إلى إعطائهم شكلًا أكبر من سنهم الحقيقي وهو أمرٌ لا يريده أي أحدٍ منا بالتأكيد.

من بين كل الوسائل التي ظهرت لحل مشاكل تساقط الشعر اللانهائية والتي بدأت بمستحضرات التجميل وانتهت بالعمليات الجراحية وما هو أكثر منها تعقيدًا ظهر لنا حلٌ جديدٌ مختلفٌ عن بقية الحلول تمامًا.

ففي حين اهتمت وسائل العلاج الأخرى بالشعر نفسه وأرهقتنا بمحاولة إنبات الشعر من جديد، جاءت تقنية صبغ فروة الرأس المجهري بفكرةٍ جديدة وهي أن ما يهمنا هو الحصول على شكلٍ جذاب يبدو شعر رأسنا فيه كثيفًا وغزيرًا فلا تظهر فروة الرأس البيضاء بشكلٍ ملفت للنظر وغير جذاب.

نظرت تلك التقنية الجديدة إلى النتيجة التي نريد الحصول عليها لا إلى بداية المشكلة أي تساقط الشعر، فلم تحاول إعادة إنبات الشعر من جديد والذي أثبتت بقية الوسائل فشلها في عدة حالاتٍ للوصول إلى نتيجةٍ أقل ما يقال عنها أنها مقبولة، تريد شكلًا جذابًا ورأسًا يبدو كثيف الشعر ولست مهتمًا بالعدد الحقيقي لبصيلات شعرك؟ إذًا scalp micropigmentation هي غايتك، إليك تقريرًا شاملًا عنها.

 

 

ما هي تقنية Scalp micropigmentation

صبغ الفروة المجهري هو تقنيةٌ حديثة من تقنيات تلوين الجلد وصبغه وهي أقرب ما يكون لخاصية نقش التاتو بأشكال وألوان المختلفة على أي مكانٍ في الجسم، وحيث إن فروة الرأس تتكون من طبقاتٍ جلدية مماثلة للتي تغطي أجسادنا بالكامل فبدأت الفكرة بالتبلور في ذهن من اخترعها.

عند النظر إلى الفكرة من بعيد نجد أن هنالك بعض الحيل الصغيرة التي طالما استخدمتها النساء في عالم التجميل لتبدو شعورهن أكثر كثافةً وغزارة خاصةً أمام الكاميرات فكن يلجأن إلى صبغ الأماكن الظاهرة من فروة الرأس بلونٍ داكنٍ غير دائم لذلك عند فرق الشعر بدلًا من أن تظهر فروة الرأس البيضاء وتعطي انطباعًا بأن الشعر خفيف تظهر الصبغة الداكنة فتعطي ظلًا وهميًا بكثافة الشعر عن حقيقته.

هنا بدأ التفكير في جعل التقنية دائمة بل وجعلها تظهر بشكلٍ طبيعي فالصبغة حلٌ غير فعالٍ في الصلع أو في الأماكن الكبيرة المكشوفة من فروة رأس لأنها ستظهر بمظهرٍ غير طبيعيٍ واضح، فبدأ استخدام معداتٍ خاصة بحقن الصبغة أسفل الجلد لإعطاء مظهرٍ طبيعيٍ ودائم لرأسٍ غزير الشعر.

 

مراكز صبغ الفروة في الاردن

يوجد العديد من مراكز التجميل في الاردن متخصصة في صبغ فروة الشعر المجهري, للتواصل يرجى ترك رسالة على التعليقات

11 أكتوبر 2018 1249 قراءة

التعليقات